-->
Milano Express Milano Express
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

20 مليون يورو سرية بين كريستيانو رونالدو ويوفنتوس

 



كشفت تقارير أن كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، طالب فريقه الأسبق يوفنتوس الإيطالي بالحصول على 20 مليون يورو.


ورغم رحيله عن جدرانه منذ نحو عام ونصف، حيث ودعه في صيف 2021 متجها نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن رونالدو يطالب يوفنتوس بالحصول على نحو 20 مليون يورو كمستحقات متأخرة له.


وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن تلك المستحقات التي يطالب بها قائد منتخب البرتغال كان كريستيانو رونالدو قد اتفق مع يوفنتوس على جدولتها خلال فترة انتشار فيروس كورونا والتي أدت لتوقف النشاط الرياضي في أغلب أنحاء العالم وتكبيد الأندية خسائر تاريخية.




تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وأشارت إلى أن رونالدو يطالب النادي بالحصول على هذه المستحقات حاليا، بالتزامن مع الاوضاع غير المستقرة التي يعيشها يوفنتوس، بعد استقالة رئيسه أندريا أنييلي تحت ضغط وجود مخالفات مالية في مجلسه.


يذكر أن رونالدو لعب ليوفنتوس 3 مواسم في الفترة من 2018 إلى 2021، قادما من ريال مدريد الإسباني، وحقق معه العديد من البطولات بينها لقبان للدوري الإيطالي، ومثلهما للسوبر الإيطالي، ولقب لكأس إيطاليا.

وانتقل نجم البرتغال من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 بعقد لمدة موسمين، قضى منه موسما ونصف الموسم قبل أن يقوم النادي بفسخ عقده مؤخرا بسبب هجومه على إدارته والهولندي إيريك تين هاج مدرب الفريق.


قبل كريستيانو رونالدو.. 5 أساطير عالمية مروا على الملاعب العربية

وربطت عدة تقارير مؤخرا كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى نادي النصر السعودي عقب انتهاء بطولة كأس العالم بعقد خيالي لمدة موسمين ونصف قد تتجاوز قيمته نصف المليار يورو.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Milano Express

2016